سياسة البيانات الشخصية

سياسة الخصوصية و إدارة ملفات تعريف الارتباط هذه تحيطك علماً حول كيفية استخدامنا للمعلومات الشخصية التي نجمعها عبر الانترنيت عن طريق استخدام ملفات تعريف الاتصال  (cookies) .

تلتزم Liba Bröd AB دائماً بالقوانين المعمول بها بشأن الخصوصية ، و ستضمن ذلك ، حيث أننا نتعامل مع المعلومات بسرية تامة و لن نقوم لأي سبب أخر لم يتم ذكره في هذه السياسة بتقديم أية معلومات شخصية ما لم يتم أخذ الموافقة على ذلك من قبل الشخص الموافق على هذه السياسة ، أو في حال كان ذلك وفقاً لقرار ملزم من قبل السلطات القانونية المختصة أو وفقاً لمقتضيات القانون .

ستقوم Liba Bröd AB بمعالجة البيانات الشخصية التالية :

  • الاسم ، العنوان ، رقم الهاتف ، البريد الالكتروني ، النماذج المقدمة عبر موقعنا liba.se كالشكاوي و الطلبات و ذلك لمعالجة أية استفسارات بالشكل الأمثل .
  • عنوان IP الخاص بجهازك لتبسيط استخدام موقعنا .
  • إذا اتصلت بنا في Liba Bröd AB فإننا نقوم بتخزين المراسلات أو التعليقات التي قد تحتوي على معلومات شخصية لتقديم خدمة أفضل و أسرع عند اتصالك بنا مجدداً .

  شرعية معالجة البيانات :

  • ستقوم Liba Bröd AB بمعالجة البيانات المجمعة كالتالي :
  • معالجة بياناتك الشخصية بشكل قانوني و صحيح و بكل شفافية .
  • نجمع المعلومات الشخصية لاستخدامها للأغراض المعلنة و الشرعية الموضحة و المعلن عنها في هذه السياسة ، و لن نقوم باستخدام معلوماتك الشخصية لأي غرض يتعارض مع هذه الأغراض
  • نجمع البيانات الشخصية التي نحتاجها فقط و التي تكون ذات صلة و ضرورية لاستخدامها للأغراض التي جمعت من أجلها .
  • نجمع و نعالج معلوماتك الشخصية فقط عندما نحتاج إليها للحدث التي جمعت من أجله و لا نقوم بالاحتفاظ بها بعد انتهاء الغرض منها ما لم يكن هناك أسباب قانونية لمتابعة المعالجة .
  • لدينا مستوى أمان عالي عند جمع البيانات الشخصية . لأننا نقوم باتخاذ التدابير الفنية و التنظيمية المناسبة لمنع الاستخدام غير المصرح به و الوصول للبيانات أو معالجتها بطريقة غير قانونية ، كما نحرص على حماية بياناتك الشخصية من الوصول غير المصرح به أو التدمير أو الخسارة و التلف العرضي .
  • نتخذ كافة الخطوات لنضمن دقة بياناتك الشخصية ومدى صحتها و يتم تحديثها باستمرار إذا تم ابلاغ Liba Bröd AB بأية معلومات جديدة .
  • يحق لك طلب الآتي :
  1. حذف البيانات الشخصية الخاصة بك دون تأخير عند الانتهاء من معالجتها ما لم يكن هناك اسباب قانونية تتطلب متابعة المعالجة .
  2. يمكنك وضع حد أقصى في معالجة بياناتك الشخصية لدينا ما لم يكن هناك اسباب قانونية تتطلب متابعة المعالجة .
  3. يمكنك الاستعلام عن البيانات الشخصية الخاصة بك التي قمنا باستخدامها و سنقدمها من خلال نموذج واضح وقابل للقراءة الكترونياً .

الأساس القانوني في معالجة البيانات :

تقوم Liba Bröd AB بجمع و معالجة البيانات الشخصية ضمن الحدود التي وافقت عليها :

  • إذا تم الاتفاق بينك و بين Liba Bröd AB عند تقديمك للطلبات في موقع الانترنيت الخاص بنا liba.se و وافقت على سياسة البيانات الشخصية فستتم معالجة بياناتك التي تم جمعها من قبلنا و معالجتها عند دراسة طلبك بالقدر الذي يفي بالتزام Liba Bröd AB بالاتفاقية الحالية لسياسة الخصوصية لديها .
  • سيتم التوسع في استخدام بياناتك الشخصية من قبل Liba Bröd AB إذا كان ذلك ملزماً لنا بموجب القانون أو بقرار من السلطات القانونية المختصة.

مساعد البيانات الشخصية :

لدى Liba Bröd AB مساعد بيانات شخصي يقوم بجمع البيانات الشخصية من خلال تخزين البيانات و تشغيل انظمتنا. قد يقوم مساعد البيانات الشخصي أيضاً بقراءة البيانات الشخصية و ترتيبها وارسالها وفقاً للاتفاقية الخاصة بسياسة     Liba Bröd AB في معالجة البيانات الشخصية .

يتحكم مساعد البيانات الشخصية لدينا باستخدام بياناتك الشخصية فقط على الخوادم الموجودة داخل الاتحاد الأوروبي و المنظمة الاقتصادية الأوروبية .

ملفات الارتباط (cookies) :

تستخدم Liba Bröd AB ملفات الارتباط لتوفير موقع الكتروني أكثر سهولة بالاستخدام ، و يمكن أيضاً استخدام ملفات الارتباط من قبل طرف ثالث مثل  :        google Analytics ) ) أو أدوات أخرى لأغراض التحليل أو لتحسين حركة البحث و الزيارات عبر الانترنيت .

إن كنت لا ترغب في تثبيت ملفات تعريف الارتباط على الجهاز المستخدم الخاص بك أو تريد تقييد معالجة مثل هذه الملفات و المعلومات . فقد يسمح لك محرك البحث في بعض الحالات بإلغاء المشاركة لملفات الارتباط الخاصة بك أو اخفاء هويتك الالكترونية IP  الخاص بجهازك .

الأمان

  • تضمن Liba Bröd AB اتخاذ التدابير الفنية و التنظيمية المناسبة لك من خلال حماية بياناتك الشخصية من الوصول غير المصرح به أو التدمير أ, المعالجة غير القانونية أو الخسارة و التلف العرضي .
  • نستخدم في Liba Bröd AB خادماً آمناً يقوم بتخزين المعلومات بطريقة آمنة و يقيد الوصول إليها حيث يقوم بإرسالها فقط للأشخاص الذين يملكون صلاحية معالجة البيانات الشخصية ضمن فريق عملنا ، وهذا لهدف وحيد وهو ان نكون قادرين على أداء مهامنا بسرية و حرفية عالية .

التغييرات في سياسة البيانات الشخصية :

تحتفظ Liba Bröd AB بالحق في تغيير سياسة البيانات الشخصية  هذه حسب الحاجة للالتزام بالتغييرات الحاصلة في اللوائح و القوانين الصادرة من السلطات القانونية المختصة .

سيتم نشر أي تغيير يحصل على هذه السياسة مباشرة عبر موقع الشركة على الانترنيت . www.liba.se